عددالزائرين الان

الأحد، 5 يناير 2014

اساليب وحركات اغراء الزوج بالصدر والمؤخرة

الازواج يحبون المراة التي تظهر عليها الانوثة وكلما كانت المرأة طبيعية في أنوثتها غير متكلفة في زينتها كلما كانت أكثر اغراءا لزوجها اذ أن الزوج لا يحب المبالغة والتكلف الكثير بالمكياج والزينة.


وفي الحقيقة فقد أظهرت الأبحاث ان من بين اهم الامور التي تجذب الزوج الى زوجته افرازها لهرمون الاستروجين المعروف بهرمون الانوثة وكثرة التزين كما سبق وان ذكرنا يمكن ان يقلل ويخفي هرمون الاستروجين لذا يجب على الزوجة الانتباه.
وهناك العديد من الماكولات التي تساهم بشكل فعال في افراز هرمون الانوثة لدى المراة او الزوجة وعلى راس هذه الماكولات حليب الصويا المفيد جدا في زيادة هرمون الاستروجين الانثوي.
كما انه من الضروري ان تحرص الزوجة على العناية بمظهرها وهذا شيئ مهم فالبصر يلعب دور كبير في الاثارة الجنسية وهناك بعض الملابس التي يمكن ان تلبسها الزوجة لاثارة زوجها ومن اهم مناطق الجسم المثير هي منطقة الصدر او الثديين حيث


 بابراز هذه الاماكن في المنزل لزوجك يمكن ان تثيره جدا وتجذبيه اليك الى السرير رغما عنه.
كما ان منطقة الارداف والمؤخرة الممتلئة هي الاخرى من بين اكثر الاماكن المثيرة في الزوجة والتي عن طريقها يمكن ان تجذب زوجها للعلاقة الجنسية .
اما في حالة كان لديك صدر صغير ولا يغري مظهره فان هناك بعض الطرق لاثارة الزوج رغم ذلك كارتداء السوتيان مثلا وهذا من شانه ان يجعل منطقة الصدر اكثر بروزا وامتلاءا.

وليس جسد المراة فقط هو ما يثير الزوج بل حتى التلميحات الجنسية يمكن ان يكون مردودها ايجابي كاستعمال كلمات ذات مزى جنسيو ايضا هناك بعض الوان اللباس فد تكون اكثر اثارة من الاخرى لذا يستحسن معرفة اي لباس يعتبر افضل لاغراء الرجل.
كما ان شعر المراة ورقبتها هي الاخرى من بين افضل الاماكن التي يمكن ان تثير المراة بها زوجها لذا عليها ان تعرف الطرق المثيرة لتسريح الشعر من اجل جذب زوجها
اما بخصوص جسم المراة فانه يستحسن للزوجة ان تحرص على الاعتناء بمظهرها وتجنب السمنة المفرطة لان هذا من شانه ان يقلل من جاذبيتها في نظر زوجها كما ان قوامها لا يظهر بشكل افضل.

اما بالنسبة للملابس الداخلية فعلى المراة بالتجربة ان تكتشف اكثر انواع اللباس الداهلي الذي يثير الزوج جنسيا وايضا يستحسن ان يكون الفراس من النوع الذي يغري ويحفز الزوج على العلاقة الجنسية.
كما ان استقبال الزوج بوجه مسرور وبشوش من شانه ان يهدئه نفسيا وايضا صوت المراة له دور كبير في اثارة الزوج واستمالته ومع الوقت يمكن للمراة ان تعرف طرق الحديث التي تثير زوجها.
صور عارية متحركة للجماع ، صور اوضاع جديدة للجماع بالصور الحقيقيه المتحركة do.php?img=40583

بالاضافة الى الطرق التي سبق ذكرها فان اللمس من الامور المهمة التي تعمل على اغراء الرجل جنسيا واللمس في الحقيقة له فوائد صحية اذ يمكن ان يخفف حالة الاكتئاب النفسي ويزيل القلق والتشنج وايضا يضفي السرور والانبساط ومعروف اهمية اللمس في نجاح العملية الجنسية بين الزوجين حيث يضفي السرور والشعور بالحنان والدفئ واللمس يعتبر اكثر اغواءا من الكلاموعلى الزوجة ان تتفنن في ايجاد طرق للمس زوجها كالمسارعة في ازالة ربطة نقه او قميصه .