عددالزائرين الان

الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

صفات الرجل الذي تنجذب اليه المرأة

كتب الشاعر فتحى
 المرأة كائن حساس وعاطفي وتنجذب للرجل ، ولكن كلنا نعلم أن هناك أنواعمن الرجال تفضلهم المرأة أكثر من سواهم رجال تحلم بهم المرأة في يقظتها ومنامها ، هل أنت منهم ؟ سنسرد لكم أنواع الرجال الذين تنجذب اليهم المرأة دون سواهم و ستدرك عزيزي الرجل ماذا تريد المرأة ، ومالذي تحبه في الرجل ، وماهي الصفات التي تعشقها في الرجل ، وماهي ميزات الرجل الذي تعشقه المرأة , وقبل أن نذكر هذه صفات الرجال الذين تفضلهم المرأة لابد أن نقول أن الرجل إذا أراد فهم المرأة فليس عليه إلا أن يفكر ويستخدم عقله ، والان إليك أنواع الرجال ، فأي الرجال أنت ؟ وأنت سيدتي هل هناك صفات تحبينها في الرجل ، ماهي هذه الصفات ؟
أنواع الرجال الذين تفضلهم المرأة :

الرجل الرومانسي:
انه الرجل الذي يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضيء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يود التعبير لها عن مشاعره.

الرجل الواثق بنفسه:
هو الرجل الذي يحس بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

الرجل الفنان والمبدع
هذا الرجل عفوي ويعيش اللحظة وفي الاغلب ما يكون مبدعاً وخلاقا في إبهار المرأة، فمثلا يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.

الرجل الأجنبي _ الرجل الغربي :
انه الرجل الذي جاء من بلد آخر وربما له لهجة محببة أو طريقة فريدة لرؤية العالم، بالإضافة إلى خصوصية سلوكه أو ربما ملابسه، وهذا ما يجعل هذا الرجل ساحراً، ولكن ليس ضرورياً أن تكون أجنبيا لتحمل سمات هذه الشخصية ، فلو كنت تسافر كثيراً وتجيد التحدث بعدة لغات ، فربما أمكنك أن تمتلك سحر الأجنبي.

الرجل المغامر :
هو الرجل الذي تقوده أهواؤه غالباً للمغامرات ، فقد يركب موتوسيكل أو يصطحبها من عملها للذهاب في رحلة ، ولكن هذا الرجل لا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.
الرجل لذكي
هو الرجل الذي يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه، هو يجعلها تضحك على روح الفكاهة الذكية التي يمتلكها ، بإمكان هذا الرجل أن يتحدث معها لساعات طويلة دون أن تمل.

الرجل الحساس المدلل:
انه الرجل الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس وهو يدفع فاتورة العشاء ويتأكد أنها تناولت الحلوى بعد العشاء ، عموماً هو رجل حساس تجاه مشاعرها ويشعر بالوقت المناسب لعودتها إلى المنزل.

وتستطيع عزيزي الرجل أن تفوز بقلب المرأة من خلال الاستحواذ على مشاعرها والوصول إلي قلبها بخفة دمك وجرأتك ، فقد أكدت دراسة علمية أعدها مؤخراً باحثون من جامعة ويستفيلد بولاية بماساتشوتسي الأمريكية أن أهم مفتاح مفاتيح الوصول إلى قلب المرأة هو خفة الظل فتؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل وانجذابها إليه .
وأكد الباحثون أن المرأة تستطيع أن تتغاضي عن الكثير من عيوب الرجل إذا كان يتمتع بخفة الظل وقادراً على إسعادها ، وهي مهمة للنساء أكثر من الاعتبارات الأخرى كالقوة أو الخشونة ، أو حتي جاذبية الشكل .

ولا تنحصر الصفات التي تجذب المرأة إليك على الصفات السابقة فحسب ، فهناك بعض المفاتيح المهمة التي من الواجب يعرفها الرجال ويتفهمها ، وهي مجاملات بسيطة‏,‏ تعشق المرأة سماعها‏ ,‏ والإحساس بها .‏
ان الحنان من المفاتيح المهمة التي تكسب الرجل قلب وحب المرأة ، وليس هناك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد فهمها وأظهر أفضل صفاتها ، فبهذا يحصل على أكبر قدر من اهتمام ورعاية منها ، فالمرأة عطاء بلا حدود ، شريطة أن يفهمها الرجل ، وهي بحاجة إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.
وأكد الباحثون أن المرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تشعر بأن هناك من يهتم لهذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها ، والأهم من ذلك أن لا يستخف ولا يقلل من أهميتها ، حتى لو كانت غير مهمة في رأيه ، فلكل شخص اهتمامات قد يشعر غيره بأنها لا تستحق العناء .

اكثر ما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام والحنان مع من تعيش معه ، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي ، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة لأتفه شيء ، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد العائله .
ولا تنسى عزيزي الرجل الإعجاب فإن المرأة تعشق أن تشعر بأن زوجها معجب بها‏, على سبيل المثال‏,أسلوب تفكيرها و ‏بأناقتها‏,‏ بطريقة تصفيف شعرها‏,‏ بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها‏,‏ بشخصيتها‏,‏ بخفة الظل التي تتمتع بها‏‏ بشجاعتها‏,‏ بمستواها العلمي أو الثقافي‏ ،‏ فهي دائماً تنتظر من الزوج كلمة إعجاب وهمسة إطراء‏‏ .
فجميع هذه الصفات تجعلك تتربع علي قلب المرأة دون أي منازع ، وتجعلك تعرف هل أنت من الشخصيات التي تجذب النساء إليك ، أم انك محتاج إلى إعادة تأهيل وترتيب في شخصيتك لتفوز بقلوبهن وتكون من المفضلين لديهن