عددالزائرين الان

الثلاثاء، 17 يناير 2012

فلاح يرفض المرشحين الإسلاميين ويطلب عودة "مبارك" على ورقة التصويت بالشرقية !!

شهدت اللجنة 683 بمدرسة الجديدة الإعدادية، التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مشادات بين أنصار مرشحي حزب النور مع أنصار حزب الحرية والعدالة بسبب دعوة كل منهم لتأييد مرشحيهم فيما رفض فلاح الاستجابة لهم قائلا: "أنا عايز حسنى مبارك".
 
جاء ذلك في أثناء تواجد الفلاح باللجنة للإدلاء بصوته الانتخابي وصرخ قائلا: "لا نور نافع ولا إخوان نافع وبعدين هي قصة كل شوية تعيدوا الانتخابات، أنا جاى علشان أكتب حسنى مبارك يرجع تاني".
 
يذكر أن الدائرة الثانية والخامسة تشهدان تنافسا بين 118 مرشحا للفوز بـ4 مقاعد بالبرلمان بنظام الترشيح الفردى، بسبب البطلان الذي شاب الجولة الأولي من الانتخابات وجولة الإعادة، منهم 67 مرشحًا ما بين المستقلين ومرشحي الأحزاب السياسية بالدائرة الثانية.
 
ومن المؤكد أن تجرى الإعادة للمرة الرابعة بين أفضل المنافسين الحاصلين علي أكبر عدد أصوات والتي تشترط الحصول علي أكثر من 440 ألف صوت وهى نسبة 50% واحد وكان مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور أمير بسام قد حصل علي أعلي الأصوات في جولة الإعادة الثانية علي مقعد الفئات، وكذلك مرشح حزب الحرية والعدالة محمد عبد الرءوف غيث والحاصل علي أعلي الأصوات في جولة الإعادة الثانية والفائز بمقعد العمال قبل أن يتم حجب النتيجة بسبب حكم بطلان الدائرة من المحكمة الإدارية.
 
كما يتنافس فيها 51 مرشحا بعد استبعاد مرشح متوف كان قد تقدم أحد الأشخاص بأوراق ترشيح المتوفى بتاريخ 19أكتوبر الماضي وقبل بدء تقديم الأوراق بـ9أيام، وهو السبب الرئيسي في بطلان انتخابات هذة الدائرة، وكان قد حصد مقعد الفئات أحمد شعيل والعمال السيد العتويل مرشحا حزب الحرية والعداله