عددالزائرين الان

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

العبيدى: ديكتاتورية التحرير أفظع من ديكتاتورية مبارك

العبيدى: ديكتاتورية التحرير أفظع من ديكتاتورية مبارك


أكد عصام العبيدى نائب رئيس تحرير جريدة الوفد على ضرورة الرجوع إلى الأغلبية الصامتة فالمتواجدون فى التحرير لا يمثلون الشعب المصرى كله، مضيفا انه يجب أن نكون منصفين و يجب ألا ننافق التحرير.
وفى الوقت ذاته وصف العبيدى متظاهرى التحرير بأنهم أبناء مصر ولكنهم يعيقون مسيرة التنمية فى مصر ويسيئوا التصرف ويفرضون وضعا معينا على المجتمع كله قائلا "ديكتاتورية التحرير أفظع من ديكتاتورية مبارك".
وتابع قائلا فى اتصال هاتفى لقناه النيل للأخبار "التحرير يجب ألا يحكم مصر" ولا يجب ان نحمل الأمن أكثر مما يستطيع وتساءل ايهما شهيد من يحاول اقتحام وزارة الداخلية، أم من يدافع عن عمله؟! ".
وأشارإلى أنه يجب ألا نتعامل مع هؤلاء المتظاهرين بشكل أمنى إنما يجب ان  يتعامل حكماء مصر مع هذا  الموقف فيقوم مرشحى الرئاسة بشرح الموقف لهم وتوعيتهم.
وأوضح ان البطء الذى يشتكى منه المتظاهرون ما هو الا نتيجة للقلاقل التى يثيرها هؤلاء وأبرز مثال على ذلك ما حدث فى دمياط وكبد مصر خسائر فادحة وما يحدث فى التحرير فكل ذلك يعطل الانتقال السلمى للسلطة .
وقال لابد ان نعطى الفرصة للمجلس العسكرى ومجلس الوزراء للعمل حتى عام 2012 كما وعدونا واذا لم يحققوا ذلك ننزل جميعا إلى جميع ميادين مصر .