وأفادت الدراسة أن السيدات يتمتعن بالتسوق فى المحلات التجارية، لما يمتاز به من سرعة، بينما شراء الملابس عبر الشبكات الإلكترونية يستلزم مجهود يساوى 6 أضعاف الزيارة إلى المحلات التجارية، وأظهرت النتائج أن المرأة تقضى 22 ساعة كل شهر للتسوق عبر الانترنت، بينما تقضى 18 ساعة فى المتاجر، وتشترى من المتاجر نحو خمسة من الملابس كل شهر، بالمقابل واحد فقط من هذه عبر الإنترنت.
ونوهت الدراسة إلى أن النساء لا يحبذن شراء الملابس عبر الشبكات العنكبوتية، وأنه من المفترض أن تصبح واحدة من أسرع القطاعات نموا فى السوق ، وهو ما يمثل حوالى 15 فى المائة من مجموع المشتريات، ووجد أن ثمانية من كل عشر نساء يفضل التسوق عبر المحلات التجارية، فى مقابل أن العدد نفسه من الرجال يفضل القيام بها على الانترنت.
علاوة على ذلك، قال ما يقرب من نصف النساء إن الطريقة الأكثر متعة بالنسبة لهم لقضاء وقت فراغهم هو الذهاب للتسوق، فى حين أن الرجال يعتبرون التسوق عائق وإهدار للوقت